أخر تحديث للموقع بتاريخ: الخميس, 12 ديسمبر, 2019 - 09:09
عمادة خدمة المجتمع تنظم برنامج تدريبي بعنوان استخدام الحاسب في الأعمال المكتبية .

أنت هنا

عمادة خدمة المجتمع تنظم برنامج تدريبي بعنوان استخدام الحاسب في الأعمال المكتبية .

تسعى عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الأمير سطام لتقديم خدمات نوعية في مجال التدريب والتعليم المستمر تلبي فيه احتياجات المجتمع المحلي للقطاع الحكومي و الخاص.

على ضوء ذلك تنظم العمادة ممثلة (بالقسم  النسائي) حالياً برنامج  "استخدام الحاسب  في الأعمال المكتبية   " والذي انطلقت فعالياته الاحد 13/3/1441هـ  وتستمر لمدة 3 أشهر بواقع 120 ساعة تدريبية  بمقر المركز الثقافي النسائي بالمؤسسة العامة للصناعات العسكرية  تقدمها المدربة : أروى الشدي

يهدف البرنامج التدريبي إلى تزويد المتدربات بالمهارات الأسياسية اللازمة لاستخدام الحاسب الآلي في الأعمال المكتبية بما يتوافق مع الاحتياجات التدريبية في سوق العمل المحلية .

 

يأتي هذا البرنامج  بالتعاون المشترك بين عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الأمير سطام و إدارة التعليم العام بالمؤسسة العامة للصناعات العسكرية في تقديم البرامج التدريبية لمنسوبي المؤسسة و مختلف شرائح المجتمع بهدف بناء وتطوير وتنمية الكوادر البشرية ، والرقي بها إلى مستوى الإبداع الخلاق الذي يساعد على بناء المجتمع بناءً يساير التطور الحضاري الحديث .

 

 

عمادة خدمة المجتمع تنظم برنامج تدريبي بعنوان استخدام الحاسب في الأعمال المكتبية .عمادة خدمة المجتمع تنظم برنامج تدريبي بعنوان استخدام الحاسب في الأعمال المكتبية .
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://dcsce.psau.edu.sa/ar/news/8806