أخر تحديث للموقع بتاريخ: الخميس, 12 ديسمبر, 2019 - 09:09
عمادة خدمة المجتمع تختتم الدورة التدريبية الثانية : امتهنِ عملك باحترافية

أنت هنا

عمادة خدمة المجتمع تختتم الدورة التدريبية الثانية : امتهنِ عملك باحترافية

اختتمت ظهر امس الأربعاء  الموافق 23/03/1441هـ  الدورة التدريبية  الثانية     " امتهنِ عملك باحترافية " والتي نظمها القسم النسائي بالعمادة في مسرح كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالخرج ،قدمتها المدربة د. منال بنت عبدالله زاهد (أستاذ مشارك في كلية التربية بالدلم ).

نفّذت الدورة  بحضور مساعدة وكيلة العمادة أ. شيخة بنت عبدالعزيز الفهيد ،وبمشاركة  أكثر  من (40) موظفة من مختلف كليات وإدارات الجامعة ، تناولت فيها المدربة عدداً من المحاور الهامة التي تهدف لإطلاق القدرات ، والطاقات الكامنة لدى الموظفات ، وتحفيزهن للعمل بإحترافية، ومهنية ومساعدتهن على اكتشاف مهاراتهن ، وتوظيفها لتحقيق النجاح ،مختتمةً باستراتيجيات وتقنيات التواصل الفعال مع الذات ومع الآخرين .

تخللت الدورة عدد من الأنشطة العملية ، والمناقشات المثرية التي لاقت استحسان وتفاعل كبير من قبل المتدربات حيث قدمهن شكرهن للمدربة على التقديم المميز ولعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر على التنظيم  .

 

هذا وقد أثنت وكيلة عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر أ.د. نوف بنت ناصر التميمي على جهود المدربة /د. منال بنت عبدالله زاهد و تقديمها المميز لهذه الدورة التي أقيمت على فترتين خلال هذا الشهر بهدف تعزيز الوعي بثقافة العمل ، وبناء أهم مهاراته وقيمه.

كما عبرت سعادتها عن شكرها للمتدربات على حضورهن و تفاعلهن الايجابي ،ولفريق العمل على الجهود المبذولة في نجاح الدورة التدريبية متمنية لهن مزيداً من التميز والإبداع.

 

 

عمادة خدمة المجتمع تختتم الدورة التدريبية الثانية : امتهنِ عملك باحترافية عمادة خدمة المجتمع تختتم الدورة التدريبية الثانية : امتهنِ عملك باحترافية عمادة خدمة المجتمع تختتم الدورة التدريبية الثانية : امتهنِ عملك باحترافية عمادة خدمة المجتمع تختتم الدورة التدريبية الثانية : امتهنِ عملك باحترافية عمادة خدمة المجتمع تختتم الدورة التدريبية الثانية : امتهنِ عملك باحترافية
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://dcsce.psau.edu.sa/ar/news/8784