أخر تحديث للموقع بتاريخ: الاثنين, 21 سبتمبر, 2020 - 12:00
عمادة خدمة المجتمع تنظم دورة" مهارات الإداري المتميز" في مسرح العمادات المساندة .

أنت هنا

عمادة خدمة المجتمع تنظم دورة" مهارات الإداري المتميز" في مسرح العمادات المساندة .

نظمت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر ممثلة بالشطر النسائي صباح أمس الثلاثاء 23 صفر 1441هـ في مسرح العمادات المساندة الدورة التدريبية «مهارات الإداري المتميز» قدمتها المدربة : حنان بنت محمد الحربي ، واستهدفت الدورة  أكثر من  40 متدربة من داخل الجامعة وخارجها لتنمية معارف ومهارات واتجاهات مسئولي الإدارة والعمل على إكسابهم مهارات التميز الإداري في منظماتهم  بكفاءة وفاعلية .

و تناولت الدورة عدداً من الموضوعات منها : مهارات ادارة الوقت ، و مهارات الاتصال الفعال ، ومهارات التفاوض ، وكيفية إدارة الاجتماعات بفاعلية ، وإعداد وكتابة التقارير ، ومهارة مواجهة ضغوط العمل داخل المنظمة .

 

يشار إلى أن هذه الدورة تأتي ضمن خطة البرامج التدريبية والانشطة خلال الفصل الحالي 1440/1441 هـ التي تحظى بمتابعة وتوجيهات من وكيلة العمادة أ.د. نوف بنت ناصر التميمي .

 

عمادة خدمة المجتمع تنظم دورة" مهارات الإداري المتميز" في مسرح العمادات المساندة .عمادة خدمة المجتمع تنظم دورة" مهارات الإداري المتميز" في مسرح العمادات المساندة .عمادة خدمة المجتمع تنظم دورة" مهارات الإداري المتميز" في مسرح العمادات المساندة .عمادة خدمة المجتمع تنظم دورة" مهارات الإداري المتميز" في مسرح العمادات المساندة .
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://dcsce.psau.edu.sa/ar/news/8407