أخر تحديث للموقع بتاريخ: الثلاثاء, 20 أغسطس, 2019 - 08:48
بمشاركة موظفات الجامعة وطالباتها ختام دورة "مهارات التعامل مع الجرائم الإلكترونية "

أنت هنا

 بمشاركة موظفات الجامعة وطالباتها ختام دورة "مهارات التعامل مع الجرائم الإلكترونية "

اختتمت أمس الأربعاء 7/11/1440هـ الدورة التدريبية التي نظمتها عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تحت عنوان " مهارات التعامل مع الجرائم الإلكترونية" بواقع 4 ساعات تدريبية وذلك في مسرح العمادات المساندة ، وسط حضور لافت تجاوز 40 متدربة من طالبات وموظفات الجامعة و أفراد من المجتمع المحلي .

وهدفت الدورة التدريبية التي قدمتها المدربة سارة العبودي ، إلى نشر الثقافة القانونية وخلق مجتمع واعي ومدرك بماهيه الجرائم الإلكترونية وكيفية الحماية منها .

واشتملت الدورة على عدد من المحاور الهامة منها التعريف بالجريمة الإلكترونية، وأهم الجرائم المرتكبة من خلال التطبيقات الإلكترونية، ودور القانون في مكافحة جرائم الإنترنت، وطرق الحد من ظاهرة الجرائم الإلكترونية، والحماية القانونية وكيفية التعامل مع الجرائم الإلكترونية.

ومن جانبها أوضحت وكيلة العمادة أ.د. نوف بنت ناصر التميمي أن هذه الدورة المجانية تأتي ضمن سلسلة من الدورات التدريبية المتنوعة والمجانية التي تقدمها العمادة كإحدى الخدمات والإسهامات المجتمعية خلال فترة الصيف والتي تستمر أنشطتها وفعالياتها حتى نهاية شهر ذي القعدة الجاري .

 

للاطلاع والتسجيل في الدورات الصيفية القادمة يرجى زيارة رابط التدريب :

 

https://community.psau.edu.sa/ar/courses

 

 

 

 بمشاركة موظفات الجامعة وطالباتها ختام دورة "مهارات التعامل مع الجرائم الإلكترونية "  بمشاركة موظفات الجامعة وطالباتها ختام دورة "مهارات التعامل مع الجرائم الإلكترونية "  بمشاركة موظفات الجامعة وطالباتها ختام دورة "مهارات التعامل مع الجرائم الإلكترونية "  بمشاركة موظفات الجامعة وطالباتها ختام دورة "مهارات التعامل مع الجرائم الإلكترونية "  بمشاركة موظفات الجامعة وطالباتها ختام دورة "مهارات التعامل مع الجرائم الإلكترونية "  بمشاركة موظفات الجامعة وطالباتها ختام دورة "مهارات التعامل مع الجرائم الإلكترونية "  بمشاركة موظفات الجامعة وطالباتها ختام دورة "مهارات التعامل مع الجرائم الإلكترونية "
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://dcsce.psau.edu.sa/ar/news/7533