أخر تحديث للموقع بتاريخ: الجمعة, 13 سبتمبر, 2019 - 11:36
عمادة خدمة المجتمع تواصل تقديم برامجها الصيفية المتنوعة

أنت هنا

عمادة خدمة المجتمع تواصل تقديم برامجها الصيفية المتنوعة

 

ضمن الدورات التدريبية الصيفية التي تنظمها عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الأمير سطام أقيمت صباح أمس الثلاثاء 6/11/1440 هـ دورة بعنوان ( الشخصية الجذابة وقوة التأثير ) قدمتها عضو هيئة التدريس بكلية التربية الأستاذة / فاطمة بنت علي جوخب .

 تركز موضوع الدورة على التعرف على مفهوم الشخصية وبداية نموها  ، والتعرف على أنواع الشخصية وسمات كل نوع  ، والكشف عن سمات الشخصية الجذابة والتي تقوم بمعيار العقيدة والقيم الأخلاقية والمستوى الفكري وهي ماتتميز به شخصية المسلم عن غيره ، واخيراً تطبيق العادات العشر لاكتساب الشخصية الجذابة .

 كما أشتملت الدورة على بعض التطبيقات العملية وعرض للوسائط المتعددة من مقاطع صوت وافلام قصيرة لعدد من المواضيع التي طرحتها المدربة خلال اللقاء إضافة إلى عدد من النقاشات حول تجارب الحضور في ما يخص الموضوع .

هذا وقد بلغ عدد المتدربات في الدورة التدريبية  23 متدربة من منسوبات الجامعة وعدد من أفراد المجتمع المحلي .

 

للاطلاع والتسجيل في الدورات الصيفية للعمادة يرجى زيارة رابط التدريب :

https://community.psau.edu.sa/ar/courses

 

 

عمادة خدمة المجتمع تواصل تقديم برامجها الصيفية المتنوعة عمادة خدمة المجتمع تواصل تقديم برامجها الصيفية المتنوعة عمادة خدمة المجتمع تواصل تقديم برامجها الصيفية المتنوعة عمادة خدمة المجتمع تواصل تقديم برامجها الصيفية المتنوعة عمادة خدمة المجتمع تواصل تقديم برامجها الصيفية المتنوعة عمادة خدمة المجتمع تواصل تقديم برامجها الصيفية المتنوعة عمادة خدمة المجتمع تواصل تقديم برامجها الصيفية المتنوعة
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://dcsce.psau.edu.sa/ar/news/7527