أخر تحديث للموقع بتاريخ: الأربعاء, 18 سبتمبر, 2019 - 10:56
أمير الرياض يكرم جامعة الأمير سطام لمشاركتها الفاعلة في حملة التوفير والادخار

أنت هنا

أمير الرياض يكرم جامعة الأمير سطام لمشاركتها الفاعلة في حملة التوفير والادخار

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء يوم الاثنين 10شعبان 1440هـ الموافق 15 ابريل جامعة الأمير سطام (ممثلة بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر ) في الحفل الختامي لحملة التوفير والادخار الذي تنظمه اللجنة النسائية للتنمية المجتمعية التي تراسها سمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود نظيراً لدور الجامعة الفاعل في الحملة وقد وتسلم درع التكريم وكيل الجامعة أ.د عبدالله بن عبدالله الجمعة.

حيث شاركت الجامعة (ممثلة بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر) في المعرض المصاحب للحفل الختامي المقام في المدينة الجامعية للطالبات بجامعة الملك سعود

حضرت الحفل وكيلة عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر عضو اللجنة العليا لحملة التوفير والادخار أ.د. نوف بنت ناصر التميمي، وعدد من ممثلي المؤسسات الحكومية وشركاء النجاح في الحملة .

 

وبهذه المناسبة الكريمة عبرت وكيلة العمادة عن شكرها وامتنانها لسمو الأمير على تكريم الجامعة موضحةً أن الجامعة حريصة على ابراز دورها في  البرامج المجتمعية التي تدعم التنمية المستدامة لكافة أفراد المجتمع و تحقيق الغايات الاستراتيجية للجامعة التي تتوافق مع رؤية المملكة 2030 وتسعد الجامعة بالمشاركة في اي مبادرة تسهم في خدمة ورفعة الوطن المعطاء .

 

 

كما قدمت وكيلة العمادة شكرها لرئيسة اللجنة النسائية للتنمية المجتمعية بمنطقة الرياض صاحبة السمو الاميرة نورة بنت محمد بن سعود آل سعود على رعايتها ودعمها للبرامج التنموية المجتمعية ،كما شكرت وكيلة العمادة معالي مدير الجامعة أ.د .عبد العزيز بن عبدالله الحامد ، وسعادة وكيل الجامعة أ.د. عبدالله بن عبدالله الجمعة  على دعمهم وتشجيعهم لانشطة العمادة مشيدةً بما تحظى به العمادة من دعم متواصل من عميد عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر د. خالد بن عبدالله الغملاس شاكرةً له اهتمامه وجهوده الحثيثة بما يحقق للعمادة رسالتها وأهدافها ، مبينةً ان هذا التكريم سيكون دافعاً لبذل المزيد من العطاء .

كما قدمت شكرها الجزيل لأعضاء فريق العمل كافة والقائمين على جناح الزوار وفِي مقدمتهم مساعدة المشرف العام على العلاقات العامة أ/ نورة الحماد مثمنةً جهود عضوات العمل في العمادة وسائلة الله  لهن دوام التوفيق والنجاح .
 

هذا وقد خصصت الجامعة ضمن جناحها المشارك على عرض مطبوعات عن الجامعة ومسيرتها الحافلة بالإنجازات، ونبذة تعريفية عن العمادة ودورها في خدمة المجتمع، وبناء الشراكات المجتمعية الفاعلة.
 

أمير الرياض يكرم جامعة الأمير سطام لمشاركتها الفاعلة في حملة التوفير والادخار أمير الرياض يكرم جامعة الأمير سطام لمشاركتها الفاعلة في حملة التوفير والادخار أمير الرياض يكرم جامعة الأمير سطام لمشاركتها الفاعلة في حملة التوفير والادخار أمير الرياض يكرم جامعة الأمير سطام لمشاركتها الفاعلة في حملة التوفير والادخار
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://dcsce.psau.edu.sa/ar/news/7151