أخر تحديث للموقع بتاريخ: الاثنين, 21 أكتوبر, 2019 - 12:38
بمشاركة أكثر من 200 متدربة: ختام دورة (السكرتارية التنفيذية وادارة المكاتب)

أنت هنا

بمشاركة أكثر من 200 متدربة: ختام دورة (السكرتارية التنفيذية وادارة المكاتب)

اختتمت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الامير سطام مساء يوم الاربعاء ١٧ جمادى اول ١٤٤٠هـ فعاليات الدورة التدريبية السكرتارية التنفيذية وادارة المكاتب بمجموعتها الثانية نفذها الفرع النسائي بالعمادة في مسرح العمادات المساندة ،أستمرت ٣ أيام بواقع ١٢ ساعة تدريبية .

وأوضحت المسؤلة عن الدورات التدريبية بالعمادة أ. حنان بنت إبراهيم المقرن أن هذه الدورة التدريبية تأتي ضمن خطة البرامج التدريبية والانشطة التي تخدم المجتمع خلال الفصل الحالي 1439/1440 هـ والتي تحظى بمتابعة واهتمام من سعادة وكيلة عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر أ.د. نوف بنت ناصر التميمي حيث لاقت هذه الدورة التدريبية أقبالاً كبيراً تجاوز فيها عدد المسجلين500  متدرب ومتدربة من الرجال والنساء حيث تم تقسيم الدورة التدريبية الى مجموعتين.

 

اشتملت الدورة التدريبية التي قدمتها عضو هيئة التدريس بكلية التربية بالدلم د. منال زاهد في كلا المجموعتين الى اكساب المتدربات المهارات الادارية والسلوكية في مجال السكرتارية وتناولت  فيها العديد من المحاور أهمها مفهوم السكرتارية وانواعها  , ومقومات السكرتير الناجح، مقومات مدير المكتب الفعال،  بالإضافة إلى وسائل الاتصالات الادارية العشر، وتطبيقات مفاهيم الادارة العملية .

شهدت الدورة التدريبية تفاعلا كبير بين المتدربات ساهم بشكل كبير في نجاحها .

حيث ابدت احدى المتدربات سعادتها بالدورة حيث إنها تلقت العديد من المعلومات الهامة عن مهارات السكرتارية  ، بينما أوضحت متدربة أخرى  مدى استفادتها من الدورة وتعلمها مهارات كتابة التقارير والمراسلات  وقدمت شكرها للدكتورة منال على الالقاء الرائع ولمنظمات الدورة على حسن التعامل والاستقبال.

 

ومن جانب آخر قدمت وكيلة العمادة أ.د نوف بنت ناصر التميمي شكرها لجميع المتدربات على حضورهن وتفاعلهن الايجابي، كما قدمت سعادتها شكرها العميق للمدربة د.منال زاهد على تقديمها المميز طوال فترتي الدورة التدريبية وأثنت على جهود كلا من أ.حنان العثمان وأ. حنان المقرن الملموسة في التنظيم  لهذه الدورة والعمل على نجاحها.، منوهةً بجهود فريق العمل في العمادة على تنظيم ونجاح الدورات التدريبية ومتمنية لهن التوفيق
وفي ختام الدورة التدريبية وزعت شهادات الحضورعلى المتدربات.

 

 صاحب فعاليات دورة السكرتارية التنفيذية وادارة المكاتب معرضاً لأبرز البرامج التعليمية والتدريبية التي تقدمها العمادة لمختلف أفراد المجتمع في جميع المجالات المختلفة والمواكبة لتطلعات رؤية المملكة  ٢٠٣٠ حيث  شهد المعرض حضوراً لافتاً تجاوز فيه عدد الزائرات  حتى اليوم السادس ٢٠٠ زائرة من مختلف  الفئات العمرية .

للاطلاع على المزيد من البرامج التدريبية والتطويرية التي تقدمها العمادة والتسجيل فيها يرجى زيارة الرابط المباشر :

https://community.psau.edu.sa/ar/courses

 

بمشاركة أكثر من 200 متدربة: ختام دورة (السكرتارية التنفيذية وادارة المكاتب)بمشاركة أكثر من 200 متدربة: ختام دورة (السكرتارية التنفيذية وادارة المكاتب)بمشاركة أكثر من 200 متدربة: ختام دورة (السكرتارية التنفيذية وادارة المكاتب)بمشاركة أكثر من 200 متدربة: ختام دورة (السكرتارية التنفيذية وادارة المكاتب)بمشاركة أكثر من 200 متدربة: ختام دورة (السكرتارية التنفيذية وادارة المكاتب)بمشاركة أكثر من 200 متدربة: ختام دورة (السكرتارية التنفيذية وادارة المكاتب)بمشاركة أكثر من 200 متدربة: ختام دورة (السكرتارية التنفيذية وادارة المكاتب)بمشاركة أكثر من 200 متدربة: ختام دورة (السكرتارية التنفيذية وادارة المكاتب)بمشاركة أكثر من 200 متدربة: ختام دورة (السكرتارية التنفيذية وادارة المكاتب)بمشاركة أكثر من 200 متدربة: ختام دورة (السكرتارية التنفيذية وادارة المكاتب)
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://dcsce.psau.edu.sa/ar/news/6498