أخر تحديث للموقع بتاريخ: الثلاثاء, 20 أغسطس, 2019 - 08:48
ختام دورة السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب للرجال

أنت هنا

ختام دورة السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب للرجال

اختتمت مساء الأربعاء الماضي دورة السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب والتي نفذتها العمادة على مسرح كلية الهندسة , وذلك بعد النجاح الكبير التي حصدته الدورة في عدد المسجلين من كلا الجنسين , حيث بلغ عدد المسجلين قرابة الخمسمائة رجال و نساء .

استمر البرنامج على مدار ثلاثة أيام وبواقع 12ساعة تدريبية , حيث تنوعت المحاور على معرفة مفهوم السكرتارية وأنواعها , وماهي مقومات السكرتير الناجح , ومفهوم الأعمال المكتبية .

وفي اليوم الثاني والثالث أخذ الجانب العملي على معرفة تطبيقات مفاهيم الإدارة العلمية , كما حظيت الدورة بأشراف ومتابعة وكيل العمادة الدكتور علي الربيعان ومدير الإدارة الأستاذ محمد الشميمري وفريق العمل المميز .

كما سلم عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور خالد الغملاس شهادات الحضور على المتدربين , وشكر لهم الانضباط في الحضور وبيّن على أن دور العمادة لا يقتصر على تقديم البرامج التدريبية بل حتى في تلقي الاقتراحات والشكاوى وذلك سعياً من العمادة على تحسين وتطوير البيئة التدريبية .

ختام دورة السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب للرجال ختام دورة السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب للرجال ختام دورة السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب للرجال ختام دورة السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب للرجال ختام دورة السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب للرجال
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://dcsce.psau.edu.sa/ar/news/6460