أخر تحديث للموقع بتاريخ: الاثنين, 21 أكتوبر, 2019 - 12:38
عمادة خدمة المجتمع تنظم دورة " اللغة الانجليزية في حياتك المهنية"

أنت هنا

عمادة خدمة المجتمع تنظم دورة " اللغة الانجليزية في حياتك المهنية"
 
تنظم عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر -الشطر النسائي - دورة تدريبية بعنوان: "اللغة الانجليزية في حياتك المهنية "والتي بدأت مطلع هذا الأسبوع وتستمر لمدة أسبوعين في مقر العمادة بمبنى العمادات المساندة .
استهدفت فيها الراغبات في تطوير مهارات اللغة الانجليزية في الحياة المهنية .
حيث تتضمن الدورة التدريبية على الإعداد للحياة المهنية باحترافية وتمكين المتدربة من المنافسة بكفاءة في عالم الأعمال من خلال بناء مهارات اللغة الإنجليزية التي يتطلبها سوق العمل كإعداد السيرة الذاتية والتعرف على مهارات المقابلات الشخصية وتحسين مهارات الكتابة الرسمية وتعلم اكتساب المعارف والعلاقات بشكل أكثر فعالية.
ومن جانبها أكدت وكيلة العمادة أ.د نوف بنت ناصر التميمي ان هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة من البرامج التدريبية المتخصصة التي تعمل عليها العمادة بالتعاون مع كليات الجامعة وأقسامها التعليمية وفي مقدمتها كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالخرج ممثلة بقسم اللغة الانجليزية .
هذا وقدمت وكيلة العمادة شكرها الجزيل لسعادة وكيلة قسم اللغة الانجليزية د.فوزية هرشان وفريق عملها كلا من د. إيمان النبوي ود. شيفن طه على تعاونهن وجهودهن المتميزة في المشاركة في إعداد هذه البرامج التدريبية وتقديمها.
كما كشفت عن خطة العمادة في طرح برامج تخصصية في اللغة الانجليزية خلال الأسابيع القادمة ومنها دورة "الكتابة الاكاديمية باللغة الانجليزية" ودورة "اختبارات التوفل والايلتس" والتي يتوقع أن تسهم في مساعدة أفراد المجتمع على تطوير مهاراتهم المختلفة وتمكينهم من تحقيق أهدافهم .
 

 

عمادة خدمة المجتمع تنظم دورة " اللغة الانجليزية في حياتك المهنية"عمادة خدمة المجتمع تنظم دورة " اللغة الانجليزية في حياتك المهنية"عمادة خدمة المجتمع تنظم دورة " اللغة الانجليزية في حياتك المهنية"عمادة خدمة المجتمع تنظم دورة " اللغة الانجليزية في حياتك المهنية"عمادة خدمة المجتمع تنظم دورة " اللغة الانجليزية في حياتك المهنية"عمادة خدمة المجتمع تنظم دورة " اللغة الانجليزية في حياتك المهنية"
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://dcsce.psau.edu.sa/ar/news/5768