أخر تحديث للموقع بتاريخ: الخميس, 14 نوفمبر, 2019 - 12:30
انطلاق برنامج اللغة الإنجليزية المكثفة

أنت هنا

انطلاق برنامج اللغة الإنجليزية المكثفة

 

 

طلاب الثانوي تحت مظلة الجامعة التدريبية 

 

اطلقت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز مساء الأثنين ١٦/٧/١٤٣٩ البرنامج التدريبي اللغة الإنجليزية المكثفة والذي صمم لطلاب الصف الثاني و الثالث الثانوي في المسار العلمي .

 

يأتي هذا البرنامج بعد محاضرة تعريفية قدمتها العمادة بالتعاون مع عمادة السنة التحضيرية و إدارة التعليم بحافظة الخرج حملت عنوان السنة التحضيرية وتحديات اللغة الإنجليزية حضرها أكثر من ١٥٠ طالب من مختلف ثانويات المحافظة .

 

كما حرصت العمادة على أن يكون الطاقم التدريبي لهذا البرنامج أن تكون لغته الأم الإنجليزية ، ويمتد البرنامج لمدة ٣ أسابيع في أيام : الأثنين - الثلاثاء - الأربعاء من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة السابعة مساءاً.

 

وتدور محاور الدورة في الآتي : 

 

 

١- محادثات لغة إنجليزية مع التطبيق العملي .

٢- دعم المهارات الأساسية لإكتساب اللغة .

٣- مهارات دراسية تشمل مقدمة في صوتيات اللغة الإنجليزية وأشهر التطبيقات ومواقع الويب المساعدة على التعليم الذاتي .

٤- محاضرات باللغة العربية عن مهارات التفكير . 

 

ويحظى البرنامج بمتابعة معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز الحامد وعميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور خالد الغملاس ووكيل العمادة الدكتور علي الربيعان ، حرصاً على توفير بيئة تدريبية متميزة تهدف من خلالها الجامعة تفعيل الهدف الثالث في خدمة المجتمع بكافة شرائحة وتأكيد رسالة العمادة في مد جسور التواصل مع المجتمع .

انطلاق برنامج اللغة الإنجليزية المكثفة انطلاق برنامج اللغة الإنجليزية المكثفة انطلاق برنامج اللغة الإنجليزية المكثفة انطلاق برنامج اللغة الإنجليزية المكثفة انطلاق برنامج اللغة الإنجليزية المكثفة انطلاق برنامج اللغة الإنجليزية المكثفة انطلاق برنامج اللغة الإنجليزية المكثفة انطلاق برنامج اللغة الإنجليزية المكثفة انطلاق برنامج اللغة الإنجليزية المكثفة انطلاق برنامج اللغة الإنجليزية المكثفة
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://dcsce.psau.edu.sa/ar/news/4974